الشريط

جمعية شباب لبنان كرمت شخصيات لمعت عربيا ودوليا

تشرين1/أكتوير 17, 2016 2367

كرمت "جمعية شباب لبنان" في احتفالها السنوي، مجموعة من الشخصيات التي برعت وأبدعت في مجالات عدة وسعت الى إبقاء إسم لبنان لامعا في المحافل العربية والدولية، وخصوصا على مستوى الإبداع الاغترابي الفردي. وكان للقسم المتعلق بالأمن حصة كبيرة، إذ قدمت الحركة درع تكريم عن فئة رجال الأعمال المتميزين للمدير العام لشركة XDS حسن حريري.

ورافق التكريم فيلم وثائقي قصير عن شركة XDS أظهر نبذة عن الإبتكارات التي شكلت قفزة نوعية في عالم الحماية، ألحقها حريري بكلمة قصيرة شكر فيها "حركة شباب لبنان"، وأثنى على أهمية نقل الخبرات المكتسبة في الخارج إلى بلده الأم، "خصوصا إذا تعلق الأمر بدعم وحماية المؤسسات العسكرية والأمنية الرسمية".

كذلك كرمت الجمعية شخصيات في المجالات الطبية والهندسية والرياضية والمهنية وغيرها ممن كان لهم دور بارز في تطوير القطاع الذين يعملون فيه، والذين أسهموا في تطوير المجتمع اللبناني. وحضر التكريم ممثلون عن "منظمة تطوير الريادة والإبداع العربي - دنالي DANALI" التي تعنى بالإبداع والمبدعين والرواد في جميع المجالات في الوطن العربي، والتي بدورها أثنت على عمل حريري واعتبرت تجربته دليل على نجاح اللبناني وإبداعه أينما حل. 

Last modified on الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2016 15:12
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com